الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 09:05 مساءً 0 61 0
إنفينيكس تطرح الهاتف الجديد Hot 4 pro لرجال الأعمال المحترفين
إنفينيكس تطرح الهاتف الجديد Hot 4 pro لرجال الأعمال المحترفين
إنفينيكس تطرح الهاتف الجديد Hot 4 pro لرجال الأعمال المحترفين

        الهواتف الذكية لا تقدم فقط وظائف معينة ولكن الأهم هو تلبية الاحتياجات التي تتطابق مع الحياة الاجتماعية ، وتلبية المتطلبات الوظيفية التى أصبحت واحدة من أهم الاحتياجات ولذلك تم اصدار الهاتف Hot 4 pro .

      يعد Hot 4 pro هاتف لرجال الأعمال مع المواصفات الراقية بما في ذلك ميزة سرعة التعرف علي بصمات الأصابع ويتمتع بشاشة كبيرة بحجم 5.5 بوصة عاليه الدقة تجلب أيضا عرضا واسعا للأعمال والترفيه وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل واخري امامية بدقة 5 ميجابيكسل ودعم احدث شبكات الجيل الرابع.

        ويوفر هاتف إنفينيكس الجديد تجربة فريدة لبصمة الإصبع الذكي الاكثر آماناً دون الحاجة الى مزيد من كلمات المرور المعقدة حيث يوفر مفتاح البصمة أسهل وأأمن الطرق لالغاء قفل الهاتف، ويعمل على تشغيل التطبيقات الساكنة كما يمكنك من التحكم بالخصوصية بمختلف التطبيقات الأخرى. ويتميز الهاتف الجديد Hot 4 pro ببطاريته العملاقة بمقدار 4000 ميلي امبير والتي تتيح للجهاز فترة صمود أطول تصل الى 48 ساعة لأداء الأغراض العملية.

       ويقدم هاتف Hot 4 pro الذكي صوراً اكثر وضوحاً لعالمك الخاص بفضل الكاميرات المزود بها الجهاز فالكاميرا الخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل اما الامامية فدقتها 5 ميجا بيكسل بالاضافة إلى خاصية Full HD عالية الوضوح كل هذا إلى جانب اوضاع التصوير الاحترافية اللتى تتضمنها كاميرا الهاتف لتلبى احتياجات المصورين المحترفين .

      هاتف Hot4 pro يدعم بطاقات سيم المزدوجة والتبديل السلس بين شبكات 4G و 3G، فتستطيع التمتع باتصالات سريعه ودعم المزيد من الأماكن في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى تغيير الهاتف الذكي الخاص بك. والتمتع بسرعة فائقة، على نحو سلس فلا داعي للقلق حول شبكة بطيئة، ايضا يدعم HOT4proتكنولوجيا الصوت الذكية يقلل بشكل كبير من الضوضاء لتمكنك من سماع صوت أكثر وضوحا. وقد وضعت إنفينيكس HOT4pro معياراً جديداً في هذا القطاع للهواتف الذكية التجارية، مما يجعلها خيارا حكيماً لرجال الأعمال.

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة