،
الاربعاء, 15 أغسطس 2018 02:55 صباحًا 0 348 0
فريق مصري يُشارك في مسابقة شركة تريند مايكرو الدولية لأمن المعلومات فى طوكيو ديسمبر القادم
فريق مصري يُشارك في مسابقة شركة تريند مايكرو  الدولية لأمن المعلومات فى طوكيو ديسمبر القادم

أعلنت "تريند مايكرو إنكوربوريتد" عن استضافة مسابقة أمن المعلومات الإقليمية بين الدول العربية ’أمسك العلم‘. ويُشارِك فريق المصري، يضم كلا من ابراهيم مسعد ومحمود جمال وعلي انور وعبدالرحمن شرشر، فى البطولة العالمية التي تنظمها ’تريند مايكرو‘ في العاصمة اليابانية طوكيو خلال ديسمبر 2018. 

 وشاركت فرق فى االمسابقات الوطنية التي أقيمت في الإمارات، ومصر، والمغرب، والسودان، والأردن بالمنافسة في النهائيات الإقليمية لمسابقة أمن المعلومات العربية، وفاز الفريق المصرى بالمركز الأول.

وبالتعاون مع ’تريند مايكرو‘ باعتبارها الشريك الاستراتيجي، تتولى ’سايبر تالتنتس‘ تنظيم مسابقة ’أمسك العلم‘ التي تعتبر منافسة متميزة في مجال أمن الفضاء الإلكتروني؛ حيث يواجه المشاركون تحديات مختلفة عبر فئات متنوعة من بينها الهندسة العكسية للبرمجيات الخبيثة، وأمن الويب، والتحليل الجنائي الرقمي، وأمن الشبكات وغيرها. وتمثل مسابقة أمن المعلومات ’أمسك العلم‘ منصة نموذجية يطوّر من خلالها المشاركون معارفهم في هذا المضمار عبر تخطي تحديات حقيقية في عالم الأمن السيبراني.

 وقالت نورا حسن، المديرة التنفيذية لـ ’تريند مايكرو‘ في شمال أفريقيا وبلاد الشام: "تشهد الهجمات السيبرانية وتيرة نمو مستمرة أدت لتفاقم أضرارها ومخاطرها. وخلال الفترة بين 10-20 عاماً المقبلة، يمكننا افتراض استمرارية هذه المخاطر، مما يدفع ’تريند مايكرو‘ نحو اعتماد منهجية تقدّمية في مجال أمن الفضاء الإلكتروني. ولطالما كنا من السبّاقين في تطوير استراتيجيات بناء المهارات التي من شأنها مساعدتنا في ت

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة