،
الاربعاء, 28 نوفمبر 2018 02:20 مساءً 0 442 0
"WE" و "Visa" يطلقان شراكة استراتيجية لدعم الشمول الرقمى و حلول المدفوعات الرقمية


 في إطار استراتيجيتها نحو التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالى، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة Visa عن توقيع مذكرة تفاهم لتنفيذ شراكة استراتيجية تهدف إلى إطلاق عدد من المبادرات لإتاحة حلول المدفوعات الرقمية لمختلف فئات المجتمع بشكل عام ولعملاء المصرية للاتصالات من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والأفراد، وتصميم حلول رقميه مالية مبتكرة بالتعاون مع المؤسسات المالية لخدمة هذه الفئات وتحقيق تأثير مجتمعي فيما يتصل بالفوائد التي ستعود على قطاعات الأعمال والاقتصاد المصري من جراء تنفيذ هذه المبادرات، وتركز مبادرات التعاون على دعم منصات المدفوعات الرقميه و الأسواق الالكترونيه و إصدار البطاقات والحلول، وتوسيع رقعة قبول المدفوعات، وتعزيز جهود الابتكار والإبداع.
تأتي تلك الشراكة الاستراتيجية في إطار حرص الشركتين على التعاون لتقديم حلول مبتكرة للسوق المصري تسهم في انتشار ثقافة المدفوعات الرقمية.
وتتضمن المبادرات التي سيتم العمل على تنفيذها في إطار مذكرة التفاهم مبادرة لتسهيل حصول الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتجار عبر تقديم حزمة مجمعة من الخدمات لهذه الفئة تمكنهم من قبول المدفوعات الرقمية سواء عبر نقاط البيع التقليدية، أو من خلال مدفوعات Visa على الهواتف المحمولة باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR-Code أو عبر الانترنت. كما تتضمن هذه الحزمة إصدار بطاقات الأعمال من Visa بمختلف أنواعها (الدفع المسبق والخصم المباشر والائتمانية) مع إمكانية إصدار بطاقات Visa البلاتينية للأعمال.
 ويتضمن التعاون في هذه المبادرة العمل بشكل وثيق مع المؤسسات المالية لدراسة إمكانية توفير حلول تمويلية للشركات والتجار استنادًا إلى مدى توسعهم في قبو

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة