،
الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 00:34 مساءً 0 218 0
إشادة دولية بميزات مصر التنافسية في مجال خدمات التعهيد وتكنولوجيا المعلومات
إشادة دولية بميزات مصر التنافسية في مجال خدمات التعهيد وتكنولوجيا المعلومات

نشر المدون البولندي المتخصص في شئون التعهيد والخدمات المشتركة السيد/ فيكتور دوكتور، مقالاً على موقع OutsourcingPortal.pl استعرض فيه الميزات التنافسية التي تتمتع بها مصر كمقصد عالمي لتقديم خدمات التعهيد.
وتناول الكاتب في مقاله الذي جاء تحت عنوان "المصريون يقاتلون من أجل أوروبا"، اهتمام مصر بجذب استثمارات جديدة من السوق الأوروبي وإمكانية الشراكة مع الشركات البولندية.
وأشار فيكتور الذي يشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة "برو بروجريسيو" المتخصصة في جذب الاستثمارات ودعم نمو ريادة الأعمال في بولنداً، في مقاله إلى لقاءه بممثلي هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" خلال مؤتمر تنظمه الجمعية الألمانية للتعهيد (Deutscher Outsourcing Verband) في العاصمة الألمانية برلين.
وأوضح فيكتور أن هذا المؤتمر من المؤتمرات القليلة المتخصصة في ألمانيا مما يجعله يواظب على حضوره كل عام بمرافقة مجموعة مختارة من بولندا من شركات تكنولوجيا المعلومات ومراكز خدمات التعهيد وحتى القطاع العام.
وأشار المدون في مقاله على أنه لن يكتب عن بلده في هذا المقال بل سوف يقوم بذكر مصر كما وصفها بالمتعطشة لتقديم خدمات التعهيد، ليس فقط لألمانيا، ولكن أيضًا لدول أخرى في أوروبا.
وكانت مصر، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، واحدة من الشركاء الرئيسيين لهذا الحدث في العاصمة الألمانية.
كما أوضح الكاتب في مقاله أن نشاطه خلال المؤتمر في الأساس، يتمثل في حضور العديد من الاجتماعات والتجول خلال الأحداث المختلفة المتعلقة بصناعة التعهيد، وتعلم أشياء جديدة.
 
ولفت المدون نظر القارئ إلى الميزات التنافسية

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة