.

الأثنين, 09 سبتمبر 2019 03:34 صباحًا 0 54 0
«سبيكترامي» تعلن عن إطلاق حملتها للدفاع السيبراني التنبؤي في ثمان مدن عربية وافريقية واسيوية
«سبيكترامي» تعلن عن إطلاق حملتها للدفاع السيبراني التنبؤي  في ثمان مدن عربية وافريقية واسيوية

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، عن إقامة حملتها "أمن الدفاع السيبراني التنبؤي من سبيكترامي 2019" في ثمان مدن لسبعة دول. وتهدف هذه المبادرة إلى تثقيف المؤسسات حول مزايا نهج الأمن السيبراني التنبؤي مقابل النهج القائم على الوقاية أو الكشف للتهديدات الذي يجعل المؤسسات عرضة للخطر في بعض الحالات. وستسلط الحملة الضوء على الحلول والخدمات الرئيسية المصممة لدعم نموذج الدفاع السيبراني التنبؤي.

وتقيم الشركة الحملة في عدة مدن بداية من مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة في فندق برج العرب، بتاريخ 9 سبتمبر 2019. بعد ذلك ستنتقل الحملة إلى مسقط والدوحة والكويت والرياض والدمام والقاهرة واسطنبول. تم تنظيم وتخطيط حملة "الدفاع السيبراني التنبؤي من سبيكترامي 2019" لتوفير منصة تفاعلية لنشر المعلومات والتواصل مع صناع القرار الأمني من معظم المؤسسات البارزة في المنطقة.  وتعد الحملة جزءًا من مبادرة أوسع نطاقًا تقيمها شركة «سبيكترامي» والتي ستمكن بدورها المؤسسات من مكافحة التهديدات بشكل استباقي بالتعاون مع شركائها الرئيسيين Anomali و Automation و Anywhere و Attivo Networks و ExtraHop و Flashpoint و Tenable و HIVE PRO و Intel471 و Micro Focus و Polarity و Feidelis.

و صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "نحن متحمسون للغاية وفخورون بحجم وقيمة الحملة الذي يشمل ثمان مدن لسبعة دول رئيسية في المنطقة. أنا على يقين بأن فعاليات الحملة ستوفر منصة ممتازة لجميع خبراء الصناعة والمتخصصين في مجال أمن المعلومات. نتوقع استضافة أكثر من 300 عميل والعديد من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات أثناء إقامتها."

"مع شركائنا الرئيسيين في مجال التكنولوجيا، نعتزم معالجة التحديات التي يواجهها المستخدمون النهائيون، ليس فقط من منظور المنتج أو الحل ولكن من جانب الإطار والسياسة أيضًا. لقد حان الوقت لقادة الصناعة لتبني تقييم الأمن السيبراني التنبئي بدلاً من نهج الأمن الوقائي. "

و صرح أيضًا "سرفراز كازي" المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة «سبيكترامي»: "إن التكنولوجيا تتطور بسرعة كبيرة، مما يدفعنا لإعادة التفكير في استراتيجياتنا وتطوير استراتيجية تنبؤية لإدارة المخاطر ستمكن المؤسسات من تحديد التهديدات السيبرانية بشكل استباقي وتسمح لها بالبقاء مؤمنة ضد التهديدات المحتملة. "

تعد تحليلات نقاط الضعف والتحليل الأمني واستخبارات أمن المعلومات من قبل الموردين ثلاثة أعمدة رئيسية للنهج القائم على التنبؤ، والذي ستقدمه «سبيكترامي» لمساعدة جميع صناع القرار على إيقاف الهجمات قبل أن تصل إلى مؤسساتهم. وأيضًا ستشمل الفعاليات خلال الحملة العديد من الموضوعات التي تهم الخبراء و التي سيتم تناولها خلال عرض الحالات الدراسية و  العروض العملية.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة