،
الجمعة, 04 أكتوبر 2019 04:06 صباحًا 0 455 0
منصة التسويق "سوركوس" التجريبية تنطلق في الإمارات العربية وتتخذ أبوظبي مقراً لها
  منصة التسويق

 كشفت ’سوركوس‘، منصة التسويق التجريبية متعددة الجوانب، والتي تزوّد الأعضاء بإمكانية وصول شللعروض والفعاليات المأجورة مقابل التفاعل والمشاركة، عن وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة عقب انتشار المنصة الرائدة في عدة أسواق دولية، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج، مع أكثر من 750 ألف مشترك نشط من شتى أنحاء العالم.

وبالاستناد إلى رؤيتها التسويقية العالمية والمبتكرة، تسعى ’سوركوس‘ إلى خفض التكاليف المهدورة على الإعلانات التي قد تعيق نمو الشركات بمختلف أحجامها. ومن خلال المشاركة والتفاعل عبر تطبيق ’سوركوس‘، تمكّنت مجموعة من الأعضاء في الإمارات من حضور فعاليات موسيقية حيّة، ودروس لياقة بدنية، والاستمتاع بتجارب مميزة في مطاعم فاخرة وجلسات صحية وعلاجات تجميل وغيرها.

وانطلاقاً من مقرّها في ’هاب 71‘ بأبوظبي، توفر ’سوركوس‘ تطبيقاً تفاعلياً متميزاً تم تصميمه بهدف ردم الهوة بين الشركات والعملاء اعتماداً على قيم الشفافية والكفاءة التي غالباً ما يفتقر لها قطاع الإعلان والتسويق.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهة مثالية لـ ’سوركوس‘ في إطار رؤيتها الطموحة لعام 2020 نحو التحول إلى منصة تسريع للنمو، وذلك عبر دعم التقنيات المتطورة التي تحدث نقلة نوعية في القطاعات والصناعات. ويتخذ المقر الإقليمي للشركة موقعاً استراتيجياً في أبوظبي على بعد 6 ساعات فقط من كل عاصمة في العالم حيث يتواجد 40% تقريباً من عدد سكان العالم، وسيلعب الموقع دوراً مهماً في دعم نموّها على الصعيد العالمي.

وفي تعليقه على الانطلاق في المنطقة، قال

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق