،
الأثنين, 07 أكتوبر 2019 09:37 صباحًا 0 326 0
ولى عهد دبى يفتتح فاعليات معرض "جيتكس" دبى.. أحد أهم معارض تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى العالم
ولى عهد دبى يفتتح فاعليات معرض

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن «دبي ستبقى دائماً أرض الفرص ومقصد كل باحث عن النجاح والتميز»، مضيفاً سموه أن ««من يملك زمام التكنولوجيا اليوم يملك زمام النجاح غداً، ونحن في سباقنا مع الزمن ومسيرتنا نحو القمة نأخذ بالأسباب، ولا نكتفي بمراقبة التطور من حولنا في كل المجالات بل نشارك في صنعه».

وقال سموه، إن صناعة المعارض في دبي مرت بتطور كبير من مساحة لتقديم منصات تطرح الجديد وتروّج للمنتجات، إلى ساحات إبداعية للقاء الأفكار وتبادل الخبرات واكتشاف الفرص.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه الدورة الـ39 من معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2019»، والدورة الرابعة من معرض «جيتكس لنجوم المستقبل» بمشاركة 4500 شركة من 100 دولة.

كان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، قد افتتح الدورة الـ39 من معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2019»، والدورة الرابعة من معرض «جيتكس لنجوم المستقبل»، بمشاركة 4500 شركة من 100 دولة، ولفيف من القيادات العالمية والمسؤولين الحكوميين والخبراء والمتخصصين والمبدعين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن إعجابه بالتطور المستمر للحدث الذي يتفرد بمكانته كأهم تجمّع لصنّاع ومطوري التكنولوجيا على مستوى المنطقة، وإحدى أهم الفعاليات العالمية المعنية بالتقنيات الحديثة بكل ما تحمله من قيمة، كقاطرة للتنمية ومحرك الدفع الرئيس للتطور الإنساني

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة