،
الجمعة, 29 نوفمبر 2019 04:19 مساءً 0 105 0
هانيويل تستعرض حلولها للمباني الذكية في مصر خلال مشاركتها فى cairo ict
هانيويل تستعرض حلولها للمباني الذكية في مصر خلال مشاركتها فى cairo ict

  أعلنت هانيويل، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HON)، عزمها طرح باقةٍ من حلولها المصممة خصيصاً لمواكبة الطلب المتنامي على تكنولوجيا إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)، والتي من شأنها دفع عجلة تطوير وبناء المدن والمباني الذكية الحديثة، وذلك خلال مشاركتها في "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2019" (Cairo ICT2019) تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليسلط الضوء على تطلعات الدولة في مجال القطاع الرقمي وجهودها الحثيثة لدمج التقنيات والبرمجيات المتقدمة في مختلف القطاعات الرئيسية. 

وقال خالد هاشم، رئيس شركة هانيويل في مصر وليبيا: "لطالما زودت شركتنا الرائدة في مجال المدن والمباني الذكية في مصر بأحدث تكنولوجيات إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT) وبرمجيات تحليل البيانات. ويسرنا أن نواصل مسيرتنا تلك برفد العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من أكبر مشاريع المدن الذكية في العالم، بمجموعة فريدة من أحدث التقنيات والبرمجيات. وستتمحور مشاركتنا في "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2019" حول تسليط الضوء على أحدث الخدمات والحلول التقنية التي نقدمها بهدف الوصول إلى مجتمع ذكي مزدهر وأكثر أمناً وكفاءة"

  وسيكون خبراء القطاع وزوار "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2019" على موعد للتعرف على منصة حلول الإدارة والتحكم (CCP) التي تطلقها الشركة للمرة الأولى، والتي من شأنها تزويد مطوري المدن الذكية بمنصة رقمية شاملة تعمل على دمج البيانات من مختلف الأنظمة المتصلة بالشبكة مثل أنظمة المراقبة والتحكم وشبكة المواصلات والمستشعرات الطرقية، فضلاً عن جمع البيانات وتخزينها وتحليها، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمات الإدارية على مستوى المدينة.

  وتتجه مصر ضمن إطار الخطط المزمعة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة إلى بناء مدينة ذكية من مدن الجيل الرابع تتميز بخدماتها وتقنياتها المستدامة. وستضم العاصمة الإدارية الجديدة، التي تبنى على ثلاث مراحل على بعد 45 كيلومتراً شرق القاهرة بالشراكة مع شركة هانيويل، شبكة متطورة من مشاريع البنى التحتية التي تتميز بأعلى مستويات السلامة والأمان. وستقدم شركة هانيويل بالتعاون مع شركة "إم تي آي" نظم الأمن والمراقبة لتشمل مختلف أنحاء المدينة كجزء من المرحلة الأولى والتي من شأنها دمج مختلف أنظمة الأمن والمراقبة على مستوى العاصمة في مكان تحكم واحد يطلق عليه اسم "مركز الإدارة والتحكم المتكامل" (ICCC). وسيسهم مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في بلورة مفهوم جديد للحياة الذكية في مصر، ناهيك عن دفع عجلة الازدهار الاقتصادي من خلال إيجاد سوق تنافسية متنوعة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

  وتعمل شركة هانيويل، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، مع عدد من أهم الجهات الحكومية والخاصة في مجال المدن الذكية وأتمتة المباني والنفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات، فضلاَ عن الدفاع والطيران وتطوير البنية التحتي، واللوجستيات والأمن وأمن الحرائق. وتنشط الشركة في مصر منذ أكثر من 5 عقود، وتلتزم بتوفير أفضل المواهب والتقنيات لدعم تنمية أهم القطاعات المصرية.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة