،
الثلاثاء, 03 ديسمبر 2019 11:36 صباحًا 0 471 0
فودافون تعرض محاكاة لمشروع التأمين الصحي الشامل خلال مشاركتها بمعرض Cairo ICT
 فودافون تعرض محاكاة لمشروع التأمين الصحي الشامل خلال مشاركتها بمعرض Cairo ICT

تشارك فودافون مصر في الدورة الثالثة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019، التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتعرض فودافون مصر خلال مشاركتها في فعاليات المعرض لهذا العام ما حققته في العديد من المجالات، ومنها: البينة التحتية، والشبكة، وتكنولوجيا المعلومات وحلول وتطبيقات الرعاية الصحية عن بعد، والتي تهدف من خلالها قيادة المجتمع المصري للتحول الرقمي.

وتعرض الشركة محاكاة لمشروع التأمين الصحى الشامل، الذي تنفذ فودافون مصر الجزء الخاص بميكنة الخدمات، بالإضافة إلى عرض حلول تكنولوجية خاصة بتطوير قطاع الخدمات الصحية في المستقبل.

وقال ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، إن التحول الرقمي حاليًا أحد الدعائم والركائز الرئيسية لنجاح المؤسسات والشركات على مستوى العالم والذي ينعكس بدوره على الحياة اليومية للأفراد.

وأضاف فرومان: “نحن نؤمن أن السوق المصرية لديها العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال الحلول الرقمية، فمصر أصبحت دولة الفرص الرقمية”.

وتابع: “ويشرفنا أن نكون الشريك التكنولوجي مع الحكومة في مشروع التأمين الصحي والذي يتم بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، حتى نستطيع أن نرى المستقبل الحقيقي لمصر بوجود خدمات صحية حقيقية يتمتع بها المجتمع”.

وأضاف: “استطعنا في وقت قصير جدا أن نحول بورسعيد إلى مدينة تشمل التأمين الصحي الشامل من الناحية الإلكترونية ونسعى بكل مجهوداتنا إلى دعم عمليات التحول الرقمي ولدينا استعداد لتوسيع حجم تعاوننا في هذا الاتجاه”.

وقال أيمن عصام، رئيس قطاع العلا

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة